معلومة

المزيد من المعلمين للأطفال

المزيد من المعلمين للأطفال


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

بينما يحتفل المعلمون بيومهم اليوم ، فإن يوم المعلم العالمياليوم ، لا يوجد فصل في العديد من المدارس الثانوية بسبب الإضراب. وهو أنه في الوقت الحالي ، نهر التعليم لا يتدفق ، إنه مليء بالمياه المضطربة وكما يقول المثل ، عندما يصدر صوت النهر ، فهو ماء.

بصرف النظر عن 20 ساعة تدريس في الأسبوع والأزمة العالمية التي تؤثر على اقتصادات العالم ، أعلنت اليونسكو يوم 5 أكتوبر يومًا عالميًا للمعلم ، من أجل حشد دعم حكومات العالم للمعلمين. يجب أن يهدف هذا الدعم إلى ضمان تلبية احتياجات الأجيال القادمة ، بهدف نهائي هو خلق عالم أفضل من خلال التعليم.

ومع ذلك ، فإن ظروف العمل والرواتب للأساتذة والمعلمين لا تواكب السياسات العامة. لهذا السبب ، تحدث مواقف عفا عليها الزمن ، وبينما يطالب المجتمع بجودة تعليمية أعلى لأطفاله ، فإن توظيف المعلمين يتخلف بسبب تخفيضات الميزانية ويستمر عدد الطلاب لكل معلم في الزيادة.

وبالتالي ، توصي اليونسكو بأن يكون متوسط ​​عدد الطلاب في كل مجموعة 18 طالبًا في المرحلة الابتدائية ، و 13 في المرحلة الثانوية ، و 10 في البكالوريا. ومع ذلك ، فإن الواقع مختلف تمامًا في معظم المدارس في البلدان النامية ، ويحضر أطفالنا فصولًا يتضاعف فيها أحيانًا العدد المثالي الموصى به من زملائهم في الفصل أو يتضاعف ثلاث مرات. يبدو أن حضور هذا العدد المتزايد من الطلاب يتعارض مع تمرين أعضاء هيئة التدريس ، على الرغم من التفاني والاحتراف الكبيرين اللذين يحاول بهما العديد من المعلمين ممارسة مهنتهم كل يوم. وهي أن مهنة العمل اليومي ، وتذوق التدريس وترك بقايا في الطلاب ، في معظم الحالات ، شديدة للغاية لدرجة أنه على الرغم من التخفيضات في الميزانيات والاحتياجات ونقص الاستثمار التعليمي ، فإنهم يكافحون كل يوم للوصول إلى مستويات الجودة التي يتوقعها المجتمع لأطفالهم.

لا يمكن اعتبار ميزانيات تعليم الأطفال كمصروفات ، بل كاستثمار. وبنفس الطريقة التي لا يتوافق فيها العدد المثالي للطلاب لكل معلم مع الواقع ، فإن عدد المعلمين لا يتوافق مع أهداف التعليم للجميع. وفقًا لليونسكو ، لتحقيق التعليم الابتدائي الشامل من الآن وحتى عام 2015 ، ستكون هناك حاجة إلى 1.9 مليون معلم جديد في العالم ، مدربين على النحو الواجب. ومن ثم ، تدعو اليونسكو وشركاؤها الحكومات والمجتمع الدولي إلى زيادة الاستثمار في تدريب المعلمين.

المعلمون هم أهم مورد في التدريس: بدونهم ، لا يمكن تحقيق جودة التعليم. مطالبهم وأهدافهم من أجل التحسين هي دائمًا نبض لسياسات الحكومة ، وفي الوسط ، هناك دائمًا نفس الأشخاص ، الطلاب ، أطفالنا ، الذين سيكونون في غضون بضع سنوات بالغين في الغد. سيكون من المرغوب فيه أن نفكر فيها معًا.

ماريسول جديد.

يمكنك قراءة المزيد من المقالات المشابهة لـ المزيد من المعلمين للأطفال، في فئة الاحتفالات في الموقع.


فيديو: الفرق بين الطلاب: الثري والعادي والمفلس! أنواع الطلاب في الفصل (يونيو 2022).


تعليقات:

  1. Vale

    بخيبة أمل قليلاً من الأحجار الكريمة الخاصة بك ، فأنت ترى فقط طرف الجليد كالمعتاد ، وحفر أعمق

  2. Mihaly

    ما هي الكلمات ... خارقة ، فكرة ممتازة

  3. Jeanelle

    يجب علي

  4. Daire

    انت لست على حق. أنا متأكد. يمكنني الدفاع عن موقفي.

  5. Msamaki

    يتعلمون من الأخطاء ويعاملون بعد الأخطاء. إلى سؤال الاستبيان "الحالة الاجتماعية: ..." كتب بفخر - "أعلاه". الحكومة بحاجة إلى دافع جديد ... حول الغسالة: قوي بوش عندما تشرب ، عليك أن تعرف متى تتوقف. خلاف ذلك ، يمكنك أن تشرب كميات أقل. من المعروف أنه يمكن لأي شخص دائمًا أن ينظر إلى ثلاثة أشياء: كيف تشتعل النار ، وكيف تتدفق المياه ، وكيف يعمل شخص آخر.

  6. Eaton

    انت مخطئ. يمكنني الدفاع عن موقفي. أرسل لي بريدًا إلكترونيًا إلى PM.



اكتب رسالة